recent
أخبار ساخنة

أفضل التطبيقات لتحويل هاتفك ريموت يتحكم بأجهزة المنزل

الصفحة الرئيسية

 أفضل التطبيقات لتحويل هاتفك ريموت يتحكم بأجهزة المنزل

السلام عليكم متابعين مدونة مدرستي التقنية اليوم نقدم لكم شرح حول كيفية التحكم في الأجهزة الموجودة في المنزل عبر بعض من أفضل التطبيقات التي تقدم هذه الخاصية ,فإن كنت ممن لديهم الكثير من الأجهزة و في كل مرة تبحث عن جهاز التحكم و لا تجده أو تعاني من تعطل أجهزة التحكم  في كل مرة , فأنت في المكان المناسب.

تطبيق android TV remote :

يسمج لك تطبيق android tv remote بالتحكم في جهاز التلفاز عبر الهاتف أو التابلت  كما يتميز تطبيق بسهولة التغيير مابين مود اللمس و مود الأزرار لتصفح أو اللعب عبر التلفاز ,في حالة ما إذا أردت بحث باستخدام الميكروفون فكل ماعليك هو الضغط على زر الميكروفون 

تحميل android tv remote لأندرويد من هنا 

تطبيق Peel Smart Remote :

peel remote هو تطبيق يسمح لك بالتحكم في جميع الأجهزة سواء كانت أجهزة التلفاز أو مشغل الـDVD أو أي جهاز آخر ذكي , و من مميزاته أيضا أن واجهة تطبيق Peel Smart Remote تستطيع أن توصي لك بقوائم البرامج المخصصة وهذه الميزة تتحسن كل ما استعملتها كثيرا . 

تحميل peel smart remote للأندرويد من هنا 

تحميل peel smart remote للأيفون من هنا 

تطبيق SURE Universal Remote :

sure universal remote هو تطبيق متحصل على جوائز الترفيه المنزلي و المنزل الذكي , يمكنك من التحكم في معظم الأجهزة الذكية الموجودة في المنزل إبتداءا من التلفاز حتى المكنسة الكهربائية , ويمكنك أيضا من إرسال الموسيقى و مقاطع الفيديو و الصور إلى التلفزيون .

تحميل تطبيق SURE Universal Remote للأندرويد من هنا 

تحميل تطبيق SURE Universal Remote للأيفون من هنا 

تطبيق AnyMote Universal Remote :

AnyMote Universal Remote هو تطبيق جد قوي بحيث يسمح لك بتخصيص كل جهاز تحكم عن بعد لجعله خاصا بك و يستطيع أن يجمع بين أجهزة التحكم عن بعد و يجعلها جهاز تحكم واحد ,أو تعيين المهام الألية أو إنشاء أوامر معقدة مكونة من تسلسلات من الأوامر البسيطة عبر استخدام وحدات الماكرو.

تحميل تطبيق AnyMote Universal Remote للأندرويد من هنا 

تحميل تطبيق AnyMote Universal Remote للأيفون من هنا 

تطبيق mi remote :

mi remote controller هو تطبيق تم تطويره من قبل شركة Xiaomi يقوم بتحكم بالأجهزة الإلكترونية من مدى بعيد ,ولا يعد هذا التطبيق حصري على أجهزة الشركة فقط و إنما تستطيع إستعماله على كل الهواتف الأخرى.

تحميل تطبيق mi remote للأندرويد من هنا 

تحميل تطبيق mi remote للأيفون من هنا 

     

أفضل التطبيقات لتحويل هاتفك ريموت يتحكم بأجهزة المنزل
sifchicho

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent